موجة صقيع ستضرب المحافظات.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن حالة الطقس غدًا والحرارة ستصل إلى درجتين | تفاصيل


حالة الطقس غدًا الثلاثاء 9 يناير 2024 في مصر

الاثنين 08 يناير 2024 | 05:39 مساءً
حالة الطقس غدًا في مصر
حالة الطقس غدًا في مصر
أحمد سيد

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدًا الثلاثاء في مصر، حيث أعلنت الأرصاد عن انخفاض درجات الحرارة وتكون الصقيع على بعض المناطق الزراعية في البلاد.

وذكرت الأرصاد في بيانها أن درجات الحرارة ستشهد انخفاضًا كبيرًا بداية من يوم الأربعاء 10 يناير، حيث ستصل الحرارة إلى درجتين على كاترين و3 درجات على نخل.

وحرصًا من موقع الجريدة "العقارية" على تقديم أخر أخبار الطقس، نستعرض معكم فيما يلي تفاصيل بيان الأرصاد الجوية عن توقعات حالة الطقس ودرجات الحرارة غدًا الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024 في مصر.

حالة الطقس غدًا في مصر

قالت الأرصاد إن حالة الطقس غدًا في مصر نهارًا، مائل للدفئ على القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتابعت أن الطقس غدًا ليلًا وفي الصباح الباكر شديد البرودة على أغلب الأنحاء كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

الظواهر الجوية غدا في مصر

وأوضحت الأرصاد أن هناك شبورة مائية صباحية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، شمال الصعيد.

وأصافت ان هناك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة على محافظة مطروح على فترات متقطعة.

درجات الحرارة غدًا في مصر

كما كشفت الأرصاد عن توقعات درجات الحرارة غدًا في مصر، حيث أوضحت أن هناك انخفاضًا محلوظًا في درجات الحرارة غدًا، وسيزيد مع بداية يوم الأربعاء 10 يناير، وفيما يلي نقدم لكم درجات الحرارة غدًا في مصر.

- القاهرة الكبرى 21 12

- الوجه البحري 21 12

- السواحل الشمالية الغربية 20 12

- السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 21 11

-جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 29 15

- شمال الصعيد 22 7

- جنوب الصعيد 28 12